أفضل الأسواق في الكويت

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل المولات الموجودة في الكويت، بحيث تكون تلك المولات أسعارها مناسبة لجميع الطبقات، فيوجد الكثير من المراكز الخاصة بالتسوق، بحيث تكون تلك المراكز موفرة علي كل الخدمات والمنتجات الخاصة بالمولات، ويزداد الطلب بكثرة علي تلك المولات، فيمكن الحصول علي جميع المنتجات الموجودة بالجودة المناسبة من كافة العلامات التجارية، لذلك سوف نقدم في هذا المقال كافة الأسواق والمولات المتواجدة في الكويت للإفادة.

مول أفينو Avenue Mall  

  • يتواجد في هذا المول العديد من المطاعم التي يتم فيها تناول الطعام مع الهواء والمنظر الرائع، كما أن هذا المول يتواجد به نافورة لتقوم بجعل الجو البارد، وذلك المول يعتبر من أكثر المولات التي تكون أسعارها مناسبة ورخيصة، مع جودة المنتجات العالية.
  • يوجد مول أفينو بين شارع محمد بن قاسم وشارع الغزالي بالكويت، علي الطريق الدائري، فيعد ذلك المول من أكبر وأفخم المولات التي تم افتتاحها في عام 2007، ويتواجد في هذا المول 150 محل تجاري حديث، ويتواجد بالمول مطعم واحد فقط.
  • يعتبر هذا المول من أفضل المولات التي تم تجهيزها بالشكل الرائع والمثالي، فهذا المول قد تصميمه بالتصميمات الرائعة، ويوجد به علامات تجارية جودتها عالية، ويوجد في المول أيضا حديقة كبيرة، كما يوجد قاعة في المول مخصصة للمؤتمرات فقط، وظلال.

مول مارينا Marina Mall  

  • يعتبر هذا المول من أفخم وأضخم المراكز التجارية الموجودة في الكويت، كما أنه يكون أهم جزء موجود في شركة العقارات المتحدة، ويوجد في هذا المول العديد من الأنشطة الترفيهية التي يقوم الزوار بتقديمها، ويوجد هذا المول بشارع سالم المبارك بالسالمية.
  • يقوم الزوار بالاستمتاع بالكثير من المرافق العامة الموجودة في المطاعم وقاعات المؤتمرات، كما يتواجد في المول فندق خمس نجوم رائع، ويوجد أيضا نافورات زجاجية رائعة ومقاهي، ومع ذلك يعتبر ذلك المول من المولات التي تكون أسعارها مناسبة.

مول الشرق Sharq Mall  

  • يعد هذا المول من أشهر المولات الخاصة بالتسوق الموجودة بالكويت، حيث يوجد هذا المول بطريق الخليج الموجود بالواجهة البحرية، وبذلك يكون المظهر الخاص بالمول رائع أكثر من أي مول أخر، كما يتواجد به قوارب يمكن تأجيرها والقيام بجولة بالبحيرة.
  • يتم افتتاح ذلك المول في الساعة العاشرة صباحا إلي الساعة التاسعة مساءا، كما يتواجد في هذا المول مسرح كبير، حيث يتم تقديم أفضل العروض السينمائية عليه، ويوجد فيه منتزه واسع خاص بالأطفال، ويوجد به أيضا مطاعم رائعة ومنافذ للبيع ومتاجر أيضا.

ماجيك مول Magic Mall  

  • يعتبر هذا المول من أفضل وأرخص المولات المتواجدة في الكويت، كما أن ذلك المول قد تم تصميمه بكافة التصاميم الهندسية الرائعة، ويوجد أيضا في هذا المول الكثير من المحلات التجارية، ويوجد ألعاب ترفيهية للصغار والكبار، كما يوجد مطاعم شهيرة.
  • قد تم تجهيز هذا المول بتجهيزات عديدة، منها محلات خاصة بالبيع، ويوجد أيضا مقاهي وأزياء متعددة، ويتواجد هذا المول قريبا من الشواطئ الرملية الموجودة بالكويت، ومع كل تلك المزايا تكون الأسعار الخاصة بجميع الأنشطة الموجودة في المول رخيصة ومناسبة.

مول 360 

  • قد تم بناء هذا المول بمساحة 82000 متر مربع، حيث يتواجد هذا المول قريب من كافة المناطق السكنية المليئة بالسكان، وقد تم إنشاءه في هذه المنطقة لجذب جميع السكان والزوار الموجودين حوله، وقد قاموا ببناءة بالطراز العربي الحديث والتصميمات الرائعة.
  • يشتمل هذا المول علي الكثير من المتاجر، وتلك المتاجر تكون الأسعار الموجودة بها مناسبة لجميع الفئات، ويتواجد أيضا العديد من المرافق، كالمطاعم والسينمات والمقاهي، ويوجد بالمول جراج، وخدمات للعملاء، ويتم تأمين المولات بالشكل المناسب والرائع.