أفضل أفلام الكوميديا لعام 2018

 

شهد عام 2018 الكثير من الأفلام المختلفة والمتنوعة، فقد كان موسم محمل بالكثير من الأفلام الرائعة، ولكن أن هناك الكثير من الناس وحسب الذوق الفني الرفيع، وهناك أعمال سينمائية وقائمة كبيرة لأفضل الأفلام التي تم صدورها في سنة 2018، وتختلف من شخص لآخر .

وتصنيف قائمة الأفلام يعتبر من الجيد الي الممتاز والأفضل، وهي تبقي في تحديث مستمر وهناك الكثير من الأفلام المنتظر تقديمها في عام 2019 وهي:

 

Hold the Dark

وهذا الفيلم يملآه الغموض وهو قصة محيرة تحتوي علي موضوع نوايا الإنسان إتجاه الآخر، وقد يكون من أكثر الناس والمخلوقات الشريرة، وهنا الأحداث جميعها تجري في عالم من القتل والغموض وهو فيلم غامض بالفعل، وهذا الفيلم عميق بعض الشيء وأحداث الفيلم مبهمة وليست واضحة، وهو يعتبر من أفضل الأفلام في هذه السنة وهذا الفيلم يتميز بأن الجميع يقضي معه أوقات جميلة وممتعة حيث أنه من المنتظر أن يغوص تلك الفيلم عمقا في نفس الإنسان وعلاقته مع الآخرين وهذا لمن يعشق الأفلام الدرامية وهي أن الجريمة تعتبر محور رئيسي للفيلم.

 

Holmes&Watson

وهو فيلم كوميدي وبه الكثير من الأجواء والمغامرات وأيضا الجريمة، إيتان كوهين، حيث به معالجة كوميدية، كتبها كوهين بنفسة لشارلوك هولمز وصديقة دكتور جون واطسون.

تم إنتاج الفيلم في 2016، وبعد أن تم الإنتهاء من الفيلم فقد تم عرض الفيلم في أغطسطس 2017 وقد يظل تلك الفيلم حتي الكريسماس لما يحتوي بالفيلم علي الكوميديا وهو مناسب للعالائلات وأيضا كيفية الإستمتاع بالعطلات والأجازات.

 

The Spy Who Dumped

وهو فيلم أمريكي من إخراج سوزانا فوجل، والبطولة ل ميلا كونيس، كيت ماكينون، جاستين ثيروكس، سام هيوين، جيليان أندرسون، وأولافور داري ولافسون.

وأحداث الفيلم تدور حول العمل لصديقان مقربان من العمر وهما يعيشان بشكل عفوي وطبيعي، وبعد فترة تنقلب حياتهم رأسا علي عقب وقد ظهر له صديق سابق له يصحبه مجموعة من القتلة ومن هنا تم التروط في مؤامرة دولية وهي تعتبر غير متوقعة وهما لا يعلمان شيئا عن حياتهم .

 

The Happytime Murders

وهو فيلم كوميدي بطولة ميليسا مكارثي، وهذا الفيلم يعتبر أو يسمي بالكوميديا السوداء، حيث أنه يدور أحداثة علي عالم فانتازي تعيش معه الدمي وهذا بشكل آمن ومن هنا تقع سلسلة من جرائم القتل ويذهب ضحيتها بعض الدمي المشاركين بطفل يشارك في مسلسلات الأطفال، وهو للبحث عن جرائم يأمل أن يتم الوصول اليها لمرتكبيها.

وقد حقق الفيلم عن إيرادات 25.1 مليون دولار، وهذا الإيراد أقل من تكاليف الفيلم الذي قد تكلف 47.40 مليون دولار رغما أن هذا الفيلم مبتكر ولديه فكرة حديثة ومبتكرة.

 

الأفلام المصرية الكوميديه

هناك الكثير من الأفلام الكوميديه المصرية التي لاقت الكثير من النجاحات والكثير أيضا من الإيرادات وهي:

هروب إضطراري

وهذا الفيلم من الأفلام التي تربعت علي قائمة الأفلام الكوميدية وهو بطولة احمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة ومصطفي خاطر ودينا الشربيني وفتحي عبد الوهاب وقد حقق إيراد 55.551.644 مليون جنيه .

الخلية

وهذا الفيلم إحتل المركز الثاني وهو بطولة احمد عز وقد تم عرضه في عيد الأضحي المبارك وهو بطولة أمينه خليل ومحمد ممدوح وإخراج طارق العريان وحقق إيراد 45.109.309 مليون جنيه

 

تصبح علي خير

وهو فيلم من بطولة تامرحسني وهو حقق المعادلة الصعبة بين النجوم المختصين بالغناء وإحتل المركز الثالث وهو بطولة درة التونسية وقد حقق 27.469.602 مليون جنيه.