أشهر محلات الحلويات في الكويت

هناك العديد من العرائس يبحثون عن أفضل المحلات التي تقوم بتحضير الحلويات والكيك، وذلك لأن كل العرائس ينشغلون في كافة أمور العرس، فيقومون بنسيان اختيار المحل الذي يقوم بعمل الكيك، حيث لا تختار العروس نكهة وشكل الكعك، ثم تتفاجيء يوم العرس أن الكعك غير مناسب لها، لذلك يلزم أن تقوم باختيار محل الحلويات المتخصص بذلك، فكل ما علي العروس أن تقوم بالتواصل مع المحل، وتعلمه النكهة والشكل الذي تريده، لذلك سوف نقدم في المقال أشهر محلات الحلويات بالكويت.

زواره للحلويات والمعجنات 

  • يعتبر هذا المحل من أفضل محلات الحلويات الموجودة في الكويت، حيث أنه يقوم بتقديم كافة المعجنات المالحة أيضا، ويختص في عمل كافة تشكيلات الحلويات من التمور والشيكولاتة والقهوة، فيفضل الكثير من سكان الكويت التعامل مع ذلك المحل دائما.
  • كما أنه يمتاز بأن لديه الخدمة الخاصة بتجهيز الطاولات، حيث يقوم بتقديم كافة الحلويات التي تخص جميع المناسبات، وأكثرهم حفلات العرس، فيمكن للعروس أن تقوم باختيار ارتفاع الكيك ونكهتها ولونها وشكلها، ثم يقوم المحل بتقديمها في حفلة العرس.

أوبرا 

  • يعد هذا المحل من أفخم وأرقي محلات الحلويات الموجودة في الكويت، حيث أنه يقوم بتقديم كافة الكيكات الخاصة بالأعراس، والذي يضمن للزبون هذا المحل، أن الشيف الخاص به هو عمر الديهاوي، وذلك الشيف يعتبر أكثر الشيفات شهرة في الكويت.
  • كما أن ذلك المحل يقوم بالتعامل مع الكثير من الأمراء والشيوخ والمشاهير في جميع مناسباتهم، سواء كانت تلك المناسبة خطوبة أو حفل زفاف أو عيد ميلاد، ومن أشهر الكيكات التي قام بتقديمها هي كيك حفل زفاف الشيخة سارة خالد العبد لله الصباح.

طلال كيك 

  • يعتبر هذا المحل من أفضل محلات الحلويات التي يمكن لأي شخص التعامل معها، وذلك لأن الشيف الخاص بهذا المحل هو الشيف طلال العتيبي، ويعتبر أول خبير قام بتزين الحلويات والكيك بالكويت، كما أنه يقوم بتزيين الكيك بالطابع الملوكي الفخم.
  • لذلك يتم عمل كافة أنواع الكيك بالمحل علي اللون الذهبي واللون الفضي، ويقدم ذلك الشيف العديد من الدورات التي يتم فيها تعليم فن الحلويات وكيفية تزيين الكيك بالكويت، حيث يقوم ذلك المحل بتقديم الكثير من الأصناف الشرقية والغربية من الحلويات بالحفلة.

جليز بيكري 

  • يعد هذا المحل من أفضل المحلات التي تقوم بتقديم الموالح، حيث أن المحل يكون متخصص بشكل كبير في تقديم السندوتشات الصغيرة وكافة المعجنات، كما يقوم بتقديم جميع الحلويات الغربية والعربية، وكل تلك المعجنات تكون صالحة للضيافة بالمناسبات.
  • يقوم ذلك المحل أيضا بتقديم قسم خاص بأعداد كافة الكيكات الخاصة بالمناسبات، وتلك الكيكات كحفلات الأعراس وحفلات الملكة واستقبال المولود، فيقوم المحل بعمل صواني للحلويات وأنواع كثيرة من الشوكولاتة، ويتم توزيعهم علي كافة الضيوف الموجودين.

شركة واو للضيافة 

  • تكون تلك الشركة في معظم الدول الموجودة في الخليج، ولكن تلك الشركة مقرها الأساسي هو الكويت، ولكن منذ افتتاح الفرع الأول لها كان في أبو ظبي ودبي، حيث تقوم بتقديم الكثير من الخدمات الخاصة بالضيافة من أواني وحلويات وشموع وكيك.

ذي فيكتوريان 

  • يعتبر هذا المحل من أشهر المحلات التي تقوم بتقديم كيكة الزفاف، فتقوم تقديمها بأناقة وطابع رائع، فيقوم ذلك المحل بتقديم أفخم وأروع أنواع الكيك، سواء ماكارون أو شوكولاتة والكثير من حلويات الأخرى، وبكافة الأشكال والنكهات الموجودة بالحفلات.
  • فاذا كانت العروس تريد شكل مميز ومختلف لكيكة الزفاف، يمكنها اختيار ذلك المحل لتقديمها، ويوجد العديد من الاختيارات الموجودة في حفلات الزفاف، فيتم تقديم الماكرون أو علب للشوكولاتة أو البسكويت الذي تريده العروس بالحفل.