أسماء محلات حلويات في قطر

تواجه العروس مشكلة كبيرة أثناء تنظيم حفل الزفاف، حيث أنها لا يكون لديها الوقت الكافي لاختيار كافة الأشياء علي أكمل وجه، فعندما تحصل علي قاعة مثالية تنظيم حفلات الزفاف بها رائع، يكون هناك شيء ناقص بالنسبة لها، وهو كيك العرس، فيلزم علي العروس أن تقوم باختيار الشكل الذي تريده لكيك العرس، وتقوم أيضا باختيار النكهة التي تريدها، فتقوم العروس باختيار المكان المناسب الذي يقوم بتقديم الكيك الرائع، لذلك سوف نتحدث عن أشهر محلات الحلويات في قطر.

ماغنوليا بيكري 

  • يقوم هذا المحل بتقديم العديد من أنواع الحلويات بالنكهات المختلفة، فهذا المحل يكون من أشهر محلات الحلويات الموجودة في قطر، حيث يتم فيه صناعة نكهات عديدة من الكيك، وتوجد به كيكات لذيذة بكافة التصاميم التي تقوم العروس باختيارها بنفسها أولا.

لو ماكارون

  •  يعتبر هذا المحل من أشهر محلات الحلويات الموجودة في قطر، حيث أنه يقوم بتقديم كافة أنواع الكيكات الخاصة بالزفاف، وكل الأنواع التي يقوم بتقديمها تكون مميزة ورائعة، فيتعامل مع ذلك المحل العديد من الأشخاص وتكون شهية وأنيقة بالنسبة لهم.

شهدان كيك

  •  يعد هذا المحل من أكثر محلات الحلويات شهرة في قطر، حيث أن محل شهدان كيك قام بالدخول في هذا المجال منذ أكثر من خمس سنوات فقط، ولكن قد أثبت هذا المحل كفاءته ووجوده في وسط محلات الحلويات الموجودة بقطر، فيقوم العديد من الناس بالتعامل معه.
  • يقوم هذا المحل بتقديم العديد من الحلويات بأنواعها، وخصوصا كيكات الزفاف والخطوبة، فيقوم المحل باستخدام مواد مكوناتها عالية في الجودة، وذلك حتى يضمن تصميمها المميز ونكهتها الرائعة، ولهذا المحل فرع في قطر، وفرع في مصر أيضا.

كاراميل 

  • يعتبر هذا المحل من أفضل محلات الحلويات التي يمكن لأي شخص التعامل معها، وهذا المحل يكون أول محل يتم افتتاحه في الدوحة ويكون شامل كافة أنواع الحلويات، وقد أثبت هذا المحل كفاءته في كل نوع من أنواع الحلويات، فله طريقته الخاصة في صنعهم.
  • كما أن الحلويات الموجودة في هذا المحل تكون علي أيدي المتخصصين والخبراء ذوي الخبرة الكبيرة والعالمية، ولا يكون هذا المحل متخصص في صناعة الحلويات فقط، ولكن يقوم المحل بتقديم العديد من خدمات الضيافة الخاصة بحفلات الزفاف والمناسبات.

تصميم للزهور والشوكولاتة

  •  يعتبر هذا المحل من أقدم وأفضل المحلات التي تقوم بتقديم الشوكولاتة والحلويات في قطر، حيث أنه قد تم وضع التصاميم الخاصة بالزهور والشوكولاتة في قطر بعام 2006، وكان هذا المحل حاصل علي الكثير من الجوائز منذ ذلك الوقت لكفاءته.
  • يقوم هذا المحل بتقديم العديد من الخدمات، فذلك المحل يكون مخصص في عمل الكب كيك والكيك وكافة أنواع الشوكولاتة والزهور أيضا، ففي الوقت الحالي يعد هذا المحل هو أفضل محل لجميع محبي الحلويات، ويقوم العديد من الأشخاص بالتعامل معه دائما.

كيك أند أي 

  • يعد هذا المحل من أفضل محلات الحلويات الموجودة في قطر، حيث أنه مشهور بين معجبيه بأنه يقوم بتحويل الكيك التقليدي العادي ألي تحفة فنية، ويتعامل معه العديد من الأشخاص لكفاءته العالية في صناعة الكيك وروعته.

أوبرا للحفلات 

  • يقوم هذا المحل بتقديم كافة الاحتياجات للزبائن، وتلك الاحتياجات كالإفطار الصباحي وغيرها، ولكن في الوقت الحالي تعتبر أوبرا من أفضل الشركات المتواجدة في قطر، فتقوم تلك الشركة بتجهيز المستشفيات والمدارس والبنوك والشركات الخاصة والعامة.
  • يقوم العملاء في الشركة باختيار جميع العناصر التي يقوموا بطلبها من قوائم الشركة المطلوبة، حيث يتم تقديمها من أفضل الطهاة الذين يكونون لديهم خبرة عالمية في هذا المجال، ويقدم هذا المحل خدمة رائعة في جميع الحفلات سواء زفاف أو خطوبة.