أسعار ومواصفات سيارة كاديلاك CADILLAC CTS 2019 في السعودية

سيارة كاديلاك CADILLAC CTS2019 من السيارات الرائعة الموجودة في الاسواق، حيث انها من نوع سيارات السيدان التي تتميز بأناقتها ومظهرها الفريد وهي من السيارات المفضلة لدي الكثير من الافراد فقد اهتمت الشركة المصنعة له التي تنضم لمجموعة سيارات لا كسوري علي تطوير مظهر السيارة والعمل علي تحديثها من الداخل والخارج لتتمكن الشركة من جعلها السيارة الاولي في سوق السيارات فقد جمعت السيارة بين الرفاهية والقوة في العمل.

 

المواصفات الخارجية لسيارة كاديلاك CADILLAC CTS2019 في السعودية

  • سيارة كاديلاك CADILLAC CTS2019 من السيارات الرائعة التي استطاعت ان تعمل علي جذب انظار الكثير، حيث اهتمت الشركة المصنعة للسيارة بعمل تطويرات وتحديثات فريدة جعلتها من الاختيارات الاولي في سوق السيارات.
  • حرصت الشركة علي تطوير السيارة وتجديد الشكل الخارجي لها، حيث استطاعة ان تغير من مواصفاتها الخارجية مع الاحتفاظ علي الشكل المعروف للكاديلاك فتتميز السيارة بوجود مصد خلفي قوي يعمل علي حماية السيارة وزيادة قوتها.
  • كما حرصت الشركة علي وجود فتحات للعادم وهي علي شكل التصميم الامريكي الانيق كما تضم السيارة مصابيح خلفية لإضاءة نهارية من نوع ليد كما ان الشبكة الامامية للسيارة تضفي علي مظهرها جمال خاص ويعطي لها مظهر فريد.
  • كما اهتمت الشركة المصنعة بوجود فتحات اسفل المصد الخلفي تعمل تلك الفتحات علي خروج الهواء وتوزيعه حتي يتمكن المستخدم من القيادة باحترافية ويتمكن من السيارة اثناء القيادة فتحرص الشركة دائمًا علي تمييز سياراتها في الاسواق.
  • تضم سيارة كاديلاك CADILLAC CTS2019 من الجهة الخلفية لها علي مصد ضخم يعمل علي امتصاص الصدمات لحماية السيارة من أي اضرار فتعتبر السيارة من السيارات الامريكية الرائعة التي مازالت من سيارات السيدان المميزة.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • حرصت الشركة علي تطوير وتحديث امكانيات السيارة الداخلية حتي تمكنت الشركة من جعل السيارة علي القائمة الاولي في اختيار السيارات كما حرصت الشركة علي تطوير المحرك ليعطي للسيارة رونق خاص ومميز يعمل علي شد انتباه الافراد.
  • عملت الشركة علي اصدار السيارة بأكثر من نوع للمحرك فهي تحتوي علي 3 انواع محركات النوع الاول للسيارة يضم محرك قوي سعته 2 لتر تريبو وهو من المحركات الرباعية شديدة السرعة 268 حصان فيكون عزم الدوران 400 نيوتن.
  • النسخة الثانية للسيارة تحتوي علي محرك 6 اسطوانات v6 تبلغ سعته 3.6 لتر وتبلغ سرعة المحرك 335 حصان فتعطي المستخدم سرعة قصوي وعزم للدوران يبلغ 386 نيوتن متر فقد حرصت الشركة علي تميز سياراتها في الاسواق.
  • يوجد النسخة الثالثة للمحرك في شكل 6 اسطوانات يبلغ سعته 3.6 لتر وتعطي قوة للمستخدم 420 حصان في حين ان يبلغ عزم الدوران للسيارة والسرعة 583 نيوتن متر، كما تشمل السيارة شبكة اتصال بالأنترنت.

 

سعر سيارة كاديلاك CADILLAC CTS 2019 في السعودية

  • سيارة كاديلاك CADILLAC CTS2019 من السيارات المميزة التي توجد بها جميع الكماليات التي يحتاج اليها الفرد فتوجد السيارة الاتوماتيك لنسخة 2019 التي يبلغ سعتها 3600 بمبلغ 185 الف ريال سعودي.
  • سعر كاديلاك اوتوماتيك التي بلغ سعة محركها 3600 سي سي 3.6 جميع الكماليات بمبلغ 210.000 الف ريال سعودي اما عن كاديلاك اتوماتيك 3.6 عام 2019 محرك 3600 توجد بمبلغ 230 الف ريال سعودي.
  • توجد السيارة في الاسواق كاديلاك جميع الكماليات اتوماتيك لعام 2019 التي يبلغ سعة محركها 3600 بمبلغ قدره 325 الف ريال سعودي فقد استطاعت الشركة علي تميز سيارتها في الاسواق.