أسعار ومواصفات سيارة فيات FIAT 500 2019 في مصر والسعودية

سيارة فيات FIAT 500*2019 من السيارات التي قامت شركة الشركة الخاصة بتطويرها والعمل علي تحديثها لتتناسب مع ذلك العصر فنجحت الشركة في جذب الانظار الي ذلك الموديل المطور من سيارات فيات وهي سيارة صغيرة تضم 5 ابواب تتناسب مع العائلات صغيرة العدد عملت الشركة المصنعة علي تحديث امكانياتها الداخلية والخارجية وايضَا اهتمت بالشكل الخارجي لها فأصبحت من السيارات المميزة في الاسواق.

 

المواصفات الخارجية لسيارة فيات FIAT 500 2019 في مصر والسعودية

  • سيارة فيات FIAT 500*2019 من السيارات المطورة والتي قامت علي تحديثها الشركة المصنعة لسيارات الفيات فاهتمت الشركة بتغيير جميع مواصفاتها الخارجية والداخلية التي ساعدت في جذب الكثير من الافراد.
  • اهتمت الشركة بالشكل الخارجي الذي ساعد علي تغيير السيارة بالكامل فتضم السيارة اربعة مصابيح للإضاءة الامامية للسيارة بالإضافة الي وجود شبكة في واجهة السيارة توجد مع خطوط ملونة وقد حرصت الشركة علي توافرها بكثرة.
  • تضم السيارة جنوط سبورت بقطر 18 بوصة فتعطي شكل رائع للسيارة ساعد علي تغيير شكلها بالكامل واعطي لها رونق مميز كما تحتوي السيارة علي مصابيح امامية صغيرة الحجم من النوع الضبابي فتحرص الشركة علي توفير الراحة الي المستخدمين.
  • حرصت الشركة المصنعة للفيات علي وجود تغيير ملحوظ بالاطار الخارجي للسيارة فقامت بعمل انحناءات علي المصد الخلفي للسيارة فكانت فكرة مميزة كما تضم السيارة من الداخل شاشة لعرض المعلومات عليها التي تفيد المستخدم في القيادة.
  • اهتمت الشركة بالسيارة لتجعلها تتصدر الاسواق وتتمكن من طرحها بأحدث الامكانيات المميزة التي تعمل علي ابهار المستخدم فتضم السيارة شرائط كبيرة في الخلف تصل الي اطراف السيارة زادت من رونقها.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • حرصت الشركة علي تطوير وتحديث الامكانيات الداخلية للسيارة بجانب الشكل والمواصفات الخارجية، حيث تسعي الشركة الي التطوير والنجاح الدائم في ذلك المجال فقد لمستخدمي الفيات افضل الامكانيات التي تساعدهم علي قيادة مميزة.
  • سيارة فيات FIAT 500*2019 محرك قوي يبلغ سعته 200 حصان فيمكن للسيارة ان تسير علي سرعة عالية تصل الي 96 كم خلال 6 ثواني فساعدت السيارة في حصول المستخدم علي سرعة مميزة اثناء القيادة فالسرعة العالية 250 كم في الساعة الواحدة.
  • كما تضم السيارة 4 سلندر وكان ذلك تطوير رائع للسيارة من الشركة المصنعة لفيات وتضم السيارة سعة لتر للبنزين يبلغ 1.75 لتر كما حرصت الشركة علي وجود منفذين للعادم في اسفل السيارة من جهة المصد.
  • تضم سيارة فيات منافذ هوائية كبيرة تتوجد اسفل المصد كما يوجد عليها اطار معدني لحمايتها كما يوجد للسيارة تحكم مركزي لها فاستطاعت الشركة ان تغير مفهوم الفيات عند البعض واصبح عليها اقبال كثير في الاسواق فهي تعتبر ن السيارات الموفرة.

 

سعر السيارة فيات FIAT 500 2019 في مصر والسعودية

  • تتوافر سيارة فيات FIAT 500*2019 في الاسواق المصرية والاسواق السعودية وقد طرحت الشركة المصنعة لها الاسعار في الدولتين وكانت تلك الاسعار من الشركة الام للفيات فأصبحت السيارة من السيارات الصغيرة التي تتصدر الاسواق.
  • توجد سيارة فيات FIAT 500*2019 في اسواق المملكة بأسعار تبدا من 75.000 ريال سعودي وتصل الي 116.000 ريال سعودي وتعتبر من السيارات المناسبة لدي الكثير من الافراد.
  • سعر سيارة 500*LOUNGE لسنة 2019 ويبلغ سعة المحرك بها 1400 سم متر مكعب في جمهورية مصر العربية يصل سعرها الي 529.900 جنيها . اما السعر لسيارة 500* POP STAR  لسعة 1400 تتوافر بمبلغ 434.900 جنيها.