أسعار ومواصفات سيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA في مصر

سيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA تعتبر السيارة من السيارات الرائعة والفريدة الموجودة في الاسواق فيوجد لها الكثير من المواصفات الرائعة بجانب مظهرها الخارجي الانيق تعد السيارة من السيارات الالمانية التي قامت بإصدارها شركة اوبل الالمانية للسيارات التي تم تاسيسها عام 1899 ميلادية وقد عملت الشركة علي تحديث السيارة وتطويرها من حيث الشكل الخارجي والامكانيات فتوجد بفئتين الاولي HIGHLINE و  ELEGANCE

 

المواصفات الخارجية لسيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA

  • تتميز سيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA باحتوائها علي الكثير من المواصفات الخارجية الرائعة التي جعلت السيارة تتصدر المركز الاول من بين جميع انواع السيارات الأخرى فتحرص الشركة الام دائمًا علي تميزها في الاسواق.
  • توجد السيارة في الوان رائعة لتتناسب مع جميع الافراد فتتوافر باللون الاسود الرائع والبني والرمادي كما يتوافر اللون الابيض كما تضم السيارة 4 جنوط رياضية مقاس 18 بوصة فتعطي للسيارة شكل مميز ورائع.
  • كما ترتفع السيارة عن الارض بارتفاع كلي 1455 ويبلغ وزنها 1441 كيلو جرام فهي من السيارات المفضلة لدي الكثير تضم السيارة شنطة خلفية تبلغ مساحتها 490 لتر للإتاحة مساحة واسعة لراحة الافراد.
  • كما حرصت الشركة علي راحة الافراد وتوفير الامان لهم خلال القيادة فحرصت علي وجود وسائد هوائية للمقاعد الامامية وفرامل من نوع ABS مانعة للانطلاق كما يتوافر بها خاصية الانذار عن فتح السيارة لضمان الحفاظ عليها.
  • تعتبر شركة اوبل الرائعة من الشركات الرائدة التي تهتم بتوافر سياراتها في الاسواق بميزات وامكانيات مختلفة عن غيرها فيتوافر بالسيارة مرايا جانبية تعمل بالكهرباء وايضًا مصابيح امامية للضباب والاضاءة الخلفية للسيارة بنظام ليد النهارية.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • قامت الشركة بتطوير وتحديث الامكانيات الداخلية للسيارة للعمل علي تميزها في سوق العمل فتضم السيارة محرك يبلغ سعته 2.0 لتر وقوته 138 حصان وهو من المحركات القوية التي تضمن للسائق سرعة مميزة للسيارة تبلغ 270 كلم.
  • من مميزات السيارة الرائعة انها تقوم بأقصى دوران لها يبلغ 350 نانو متر فيمكنها القيام بعمل 4000 دورة في الدقيقة الواحدة كما انها تضم السيارة 4 سايندر كما يتوافر بها CC1998 فأصبحت السيارة من السيارات المميزة والفريدة في الاسواق.
  • من الإمكانيات الداخلية الموجودة في سيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA انها تضم ناقل حركي اتوماتيكي بسعة 6 سرعات مختلفة فيمكن للسيارة التسارع من 0 الي 100 كيلو متر في خلال 6.0 ثانية لتميزها بالسرعة القصوى.
  • يبلغ طول سيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA 1498 ملي متر كما يتوافر بها خزان للوقود يبلغ سعته 70 لتر ويمكن للأفراد قيادتها بأمان لوجود مثبت السرعة بها وايضا يتوافر بها ميزة الاستقرار الالكتروني ومراقبة ضغط الهواء.

 

سعر سيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA

  • سيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA من السيارات المميزة في الاسواق ويسعي الكثير للحصول عليها، حيث انها تضم امكانيات داخلية وخارجية رائعة وفريدة تجعلها مختلفة عن جميع انواع السيارات الأخرى الموجودة في الاسواق.
  • تتوافر سيارة أوبل انسيجنيا 2019 OPLE INSIGNIA في الاسواق بجميع كمالياتها التلقائي بمبلغ 459.000 جنيهًا كما تتوافر اوبل انسيجنيا الاتوماتيكية جميع الكماليات بمبلغ 504.000 جنيهًا.
  • توجد سيارة اوبل في الاسواق بجميع ملحقاتها بمبلغ 579000 جنيها للتلقائي منها فتوجد ملحقاتها في نوعين مختلفين T& L فيمكن للأفراد الاختيار من بين الانواع المناسبة لهم والاسعار التي تتناسب معهم فحرصت الشركة علي راحة الافراد.