أسعار ومواصفات سيارة أكيورا ACURA RLX2019 في السعودية

سيارة أكيورا ACURA RLX2019 قد حرصت الشركة المصنعة لها علي الظهور في الاسواق بتلك السيارة الرائعة بعد ان كانت شركة اكيورا تشهد حالة من الخمول فتصدرت الشركة الانظار ونزلت في الاسواق بتلك السيارة الرائعة التي عملت الشركة علي تحديث التصميم الخارجي لها والتطوير الحديث من الامكانيات الداخلية لها فتعتبر السيارة من سيارات السيدان الفريدة فاستطاعت السيارة ان تتصدر القوائم الاولي للسيارات في الاسواق.

 

المواصفات الخارجية لسيارة أكيورا ACURA RLX2019

  • حرصت شركة اكيورا علي انتاج سيارة أكيورا ACURA RLX2019 الرائعة وجعلها واحدة من السيارات المميزة في الاسواق بالعمل علي تطوير مظهرها الخارجي وتحديث المواصفات الخارجية لها مع الاحتفاظ ببعض الشكل القديم المتعارف عليه.
  • حرصت الشركة الأم علي وجود إضافات رائعة للسيارة من خلال وجود لفائف امامية علي السيارة تقارب في مظهرها من المنقار كما يوجد للسيارة منافذ هوائية ضحمة اسفل المصد وتضم السيارة مصابيح امامية ضبابية بإضاءة ليد.
  • كما اهتمت الشركة بوجود مصابيح علوية تحتوي علي 5 مقابس تعمل بإضاءة ليد المزدوجة فاهتمت الشركة بالمظهر الخارجي للسيارة حتي تجعلها تنافس افضل السيارات كما اهتمت بوضع قطع من الكروم تحيط بالمرايا الجانبية للسيارة.
  • تضم السيارة افضل اطارات يبلغ قطرها 17 بوصة زادت من رونق السيارة وجمالها كما يوجد هناك شرائط عريضة تأخذ شكل حرف سي ويختلط به إطار معدني من نوع الكروم زاد من جمال التصميم الخارجي للسيارة والعمل علي تغيير مظهرها المعتاد.
  • يوجد للسيارة الوان عديدة ومتميزة حرصت الشركة علي ارضاء جميع المستخدمين ووضعت عادم السيارات بشكله المستطيل الرائع علي جوانب السيارة فتعتبر السيارة من السيارات المميزة في الاسواق التي سوف تنافس العديد من السيارات الأخرى.

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة أكيورا ACURA RLX2019 من السيارات الفخمة التي حرصت الشركة المصنعة لها علي تطوير امكانياتها الداخلية للعمل علي توافر كافة الخدمات المميزة للمستخدم وتوفير الراحة اثناء القيادة حرصا علي راحة الافراد.
  • فحرصت الشركة علي وجود شاشتين عرض بالسيارة شاشة للملاحة والشاشة الأخرى حتي يستطيع الافراد تشغيله والرد علي الهاتف الجوال اثناء القيادة فتحرص الشركة علي سلامة الافراد كما ان المقاعد الخاصة بالسيارة مريحة الي درجة كبيرة.
  • تضم السيارة فرامل اضافية في حالة الحاجة اليها اثناء القيادة وايضًا تضم رادار خاص لتنبيه الفرد عند تقارب سيارات اخري بجانب السيارة وعند عدم التزام المستخدم بالمسار المحدد له تعمل السيارة علي تنبيهه عند مغادرة المسار.
  • تحتوي السيارة علي محرك قوي يبلغ سعته 310 حصان فيمكن الحصول علي عدد 6500 لفة في الدقيقة الواحدة كما تضم السيارة ناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدد سرعاته 10 سرعات مختلفة وتضم السيارة ايضا عدد 6 اسطوانات.

 

سعر سيارة أكيورا ACURA RLX2019

  • سيارة أكيورا ACURA RLX2019 من السيارات المميزة في الاسواق فقد حرصت الشركة المصنعة لها علي اصدارها بشكلها الحديث الذي سوف يعمل علي شد الانتباه وقد اعلنت الشركة ان السيارة سوف توجد بنسختين في الاسواق.
  • قالت الشركة المصنعة ان سيارة أكيورا ACURA RLX2019 النسخة الاولي لها سوف تتصدر الاسواق بمبلغ 55 الف دولار في المملكة السعودية بمبلغ 205 الف ريال سعودي.
  • اما عن النسخة الثانية فقد اعلنت الشركة المصنعة انها سوف توجد في الاسواق بمبلغ 60 الف دولار في المملكة العربية السعودية بمبلغ 225 الف ريال سعودي فقد اهتمت الشركة بالإعلان عن سيارتها في الاسواق، حيث انها تعد من السيارات المميزة.