إمكانيات وأسعار سيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019

سيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019 تعد من السيارات اليابانية الرائعة فقد تصدرت شركة هوندا الاسواق بسيارتها الرائعة، حيث حرصت الشركة علي توافر كافة الامكانيات الداخلية لها التي تعطي للسائق وسائل مريحة وآمنة أثناء القيادة كما تتناسب السيارة مع العائلات وذلك لحجمها الواسع ومقاعدها الكثيرة، حيث انها تحتوي علي 7 مقاعد فيمكن التنقل بها بكافة المناطق المختلفة كما يتوافر بها جميع الخدمات التكنولوجية الحديثة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019

  • سيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019 من السيارات الرائعة التي اعلنت عنها شركة هوندا ماتور فاهتمت الشركة بالشكل الخارجي والتصاميم الدقيقة للسيارة كما انها تتوافر بها جميع الخدمات التكنولوجية المميزة التي تتناسب مع الشباب.
  • تحتوي السيارة علي مصابيح امامية رائعة تعمل بإضاءة ليد وتتميز بحجمها الكبير كما يحيط بها مجموعة من الخطوط التي عملت الشركة علي تصنيعها من الكروم لإضافة شكل رائع للسيارة والعمل علي لفت الانظار.
  • كما يوجد بالجهة الامامية للسيارة شبكة هوائية كبيرة بها العديد من الخطوط افقية الشكل التي تم تصنيعها من الكروم يوجد بوسطه شعار شركة هوندا لإعطاء شكل مميز للسيارة بالإضافة الي وجود مصابيح خاصة بالضباب علي الجهة الامامية للسيارة.
  • توجد بالسيارة مصد امامي واسفله شبكة قد قامت الشركة بوضعها لإعطاء السيارة ارتفاع مناسب للسائق اثناء لقيادة ولجمال مظهر السيارة الخارجي كما تضم السيارة إطارات رياضية مميزة تضفي علي السيارة مظهر رياضي مميز.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019 من السيارات الرائعة من شركة هوندا فقد اهتمت الشركة بالتصاميم الداخلية للسيارة لتوافر كافة المميزات بها كما انها حرصت علي وجود محرك قوي يعطي للسائق قوة دفع كبيرة.
  • حرصت الشركة علي وجود السيارة في لأسواق بناقلين للحركة الاول ناقل اتوماتيك يبلغ عدد سرعاته 6 سرعات والناقل الثاني اتوماتيك يبلغ عدد سرعاته 9 سرعات فحرصت الشكة علي توافر جميع الانظمة بالسيارة.
  • يوجد للسيارة نظام الدفع الرباعي ونظام الدفع الثنائي فيمكن للأشخاص الاختيار ما يتناسب معهم بالإضافة الي وجود محرك يبلغ سعته 3.5 لتر، حيث يضم 6 اسطوانات يمكنها اعطاء قوة 280 حصان للسائق اثناء القيادة.
  • تضم السيارة بداخلها علي شاشة تعمل باللمس كما يوجد بها قائمة قد تم تحديثها تعمل السيارة علي تنبيه السائق عند الخروج عن المسار، حيث يوجد بها انظمة التنبيه عند تغيير المسار فتعتبر السيارة من السيارات الرائعة التي قامت بإصدارها شركة هوندا.
  • تحمل السيارة جميع انظمة الامان التي توفر للائق الامان التام اثناء القيادة، حيث يوجد بها انظمة الكشف عن النقاط العمياء بالإضافة الي وجود ANDROID و APPLE CARPLAY حتي يتمكن الاشخاص من الحصول علي جميع الانظمة بالسيارة.

 

سعر سيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019

  • سيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019 سيارة هوندا من السيارات الرائعة كبيرة الحجم التي تتناسب مع العائلات فهي تحتوي علي مساحة واسعة بداخلها كما توجد السيارة بنسخ عديدة في الاسواق تتيح للأشخاص الاختيار من بين النوع المناسب لهم.
  • توجد سيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019 في الاسواق بسعر 30.595 الف دولار امريكي وذلك السعر يكون لنسخة LX للسيارة ثنائية الدفع.
  • سيارة هوندا بايلوت HONDA PILOT 2019 لنظام الدفع الكلي لفئة LX فتبلغ السيارة حوالي 32.395 الف دولار امريكي اتاحت الشركة للأشخاص الاختيار ما بين فئاتها المختلفة بتلك السيارة الرائعة التي تتناسب مع جميع الاشخاص.