ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019أسعار سيارة فولكس فاجن أطلس

أسعار سيارة فولكس فاجن أطلس

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
أسعار سيارة فولكس فاجن أطلس

إمكانيات وأسعار سيارة فولكس فاجن أطلس VOLKSWAGEN ATLAS 2019

سيارة فولكس فاجن أطلس VOLKSWAGEN ATLAS 2019 من أحدث السيارة المطورة حاليا، تعد السيارة من إصدار شركة فولكس فاجن الرائعة، حيث تتميز الشركة بسياراتها الرائعة فقد قامت الشركة بإصدار تلك السيارة الرائعة الضخمة التي تتناسب مع العائلات فهي تحتوي علي مساحات واسعة واستطاعت الشركة ان تنافس السيارات المشابهة لسيارتها كما عملت علي تطوير وتحديث جميع الامكانيات الداخلية للسيارة واهتمت ايضًا بتطوير تصميمها الخارجي.

 

المواصفات الخارجية لسيارة فولكس فاجن أطلس VOLKSWAGEN ATLAS 2019

  • سيارة فولكس فاجن أطلس VOLKSWAGEN ATLAS 2019 من السيارات العائلية المميزة في الاسواق حرصت الشركة علي تطوير المواصفات الخارجية للسيارة حتي استطاعت ان تميز سيارتها في الاسواق.
  • اهتمت الشركة المصنعة للسيارة بالاطار الخارجي للسيارة فحرصت علي وجود شبك بالجهة الامامية للسيارة يتميز ذلك الشبك بحجمه الكبير كما انه يتميز بالشكل المستطيل لإضفاء مظهر رائع علي السيارة.
  • كما تحتوي السيارة علي مصابيح من الجهة الامامية من السيارة بشكل المستطيل تم سحبها علي جوانب السيارة فأعطت للسيارة شكل مميز تعمل تلك المصابيح بإضاءة ليد لمزيد من الرؤية الواضحة اثناء القيادة.
  • كما يوجد مصد بالجهة الامامية للسيارة يعطي للسيارة شكل رائع وجميل ويوجد اسفل المصد فتحات هوائية تتميز بحجمها العريض وحرصت الشركة المصنعة علي وجود اطار مصنع من الكروم يحيط بتلك الفتحات.
  • كما يوجد مصابيح خاصة بالضباب توجد اسفل المصد لرؤية افضل في اصعب الطرق كما تضم السيارة افضل الاطارات الرياضية التي تتميز بشكلها المميز التي تضفيه للسيارة فتبلغ الاطارات مقاس 19 بوصة.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • اهتمت شركة فولكس فاجن بالتطوير الداخلي للسيارة فاهتمت السيارة بتطوير وتحديث جميع الامكانيات الداخلية للسيارة فيتوافر بالسيارة جميع الامكانيات التي توفر قيادة مريحة وامنه للأفراد فتعتبر السيارة من السيارات العائلية الرائعة.
  • سيارة فولكس فاجن أطلس VOLKSWAGEN ATLAS 2019 تحتوي علي محرك يبلغ سعته 3.3 لتر كما انها تضم 6 سلندر فتعطي للمحرك قوة 276 حصان كما يمكن للسائق الحصول علي دوران يبلغ 266 نيوتن بير.
  • تعد السيارة من السيارات التي تحتوي علي ناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدد سرعاته عدد 9 سرعات كما ان السيارة تحتوي علي تنك بنزين يبلغ سعته 3.3 لتر فاستطاعت الشركة المصنعة ان تصدر الاسواق بتلك الموديل الرائع للسيارة.
  • تضم السيارة بداخلها علي مقاعد مريحة تبلغ عددها 8 مقاعد كما يمكن التحكم بالمقاعد الخلفية والعمل علي طيها لإعطاء مساحة اكبر للحقيبة الخلفية بالإضافة الي وجود جناح رياضي يتواجد فوق الحقيبة الخلفية للسيارة.
  • تتميز السيارة بإصدارها بمنفذين لعادم الوقود لهم شكل المستطيل علي جانبي السيارة كما تتوفر بالسيارة من الجهة الخلفية كاميرا لمراقبة الطريق بداخل السيارة لتوفير اكبر قدر من الراحة اثناء القيادة للسائق فتهتم الشركة بسلامة الاخرين.

 

سعر سيارة فولكس فاجن أطلس VOLKSWAGEN ATLAS 2019

  • سيارة فولكس فاجن أطلس VOLKSWAGEN ATLAS 2019 عملت الشركة علي تطوير السيارة وتميزها في الاسواق، حيث تتميز السيارة بمواصفات خارجية وداخلية رائعة توفر للسائق كافة سبل الراحة والامان.
  • قد توجد السيارة في الاسواق بسعر 70.000 الف دولار وفي المملكة العربية السعودية توجد السيارة بمبلغ 260.000 الف ريال سعودي وتعتبر تلك الاسعار اولية للسيارة فلم تقوم الشركة المصنعة بتحديد سعر ثابت الي السيارة يمكن التعرف عليه.
  • شركة فولكس فاجن من الشركات الرائدة في مجال تصميم واصدار السيارات فدائمًا تحرص الشركة علي اصدار افضل السيارات المميزة في الاسواق للحفاظ علي مكانتها دائمًا.
VOLKSWAGEN ATLASVOLKSWAGEN ATLAS 2019سعر فولكس فاجن أطلس 2019فولكس فاجن أطلس 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد