أسعار ثلاجات فريش 2019

 

يبحث العديد من الأشخاص عن ثلاجة مناسبة وبسعر مناسب، حيث تكون تلك الثلاجة تكلفتها غير عالية، ويتواجد بها إمكانيات عالية ومزايا عديدة، حيث ينصح الكثير من الأشخاص بثلاجات فريش، حيث أن تلك الثلاجات تتوافر بأسعار منخفضة وتكلفة قليلة، كما أنها تتوافر أيضا بالكثير من الإمكانيات والمزايا العالية، وتلك الثلاجات تتوافر في الكثير من المتاجر بإحجام مختلفة وألوان عديدة وأشكال متعددة، كما أن المستخدم يقوم بالتحكم في درجة الحرارة بالثلاجة، لذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن ثلاجات فريش بشيء من التفصيل.

 

مواصفات وأسعار ثلاجات فريش 

  • هناك الكثير من المواصفات لثلاجات فريش، فكل نوع من تلك الثلاجات تكون به مزايا مختلفة عن الأخر، ومن تلك الأنواع: ثلاجة فريش بحجم عشرة قدم، وذلك النوع يباع في المتاجر بسعر 4100 جنيه مصري، يتواجد أيضا ثلاجة فريش حجمها 13 قدم.
  • حيث تناع تلك الثلاجة بسعر 6300 جنيه مصري، كما يتواجد أيضا ثلاجة فريش حجمها 14 قدم، وتباع تلك الثلاجة بسعر 6700 جنيه مصري، كما يتواجد أيضا ثلاجة فريش حجمها 16 قدم، وتباع تلك الثلاجة في المتاجر بسعر 7850 جنيه مصري فقط.
  • كما يتوافر أيضا ثلاجة فريش حجمها 22 قدم، وتباع تلك الثلاجة بسعر 10100 جنيه مصري، كما تتواجد ثلاجة فريش حجمها 24 قدم، وتباع بسعر 16300 جنيه مصري، كما يتواجد أيضا ثلاجة فريش بحجم 362 لتر، حيث تباع بسعر 80100 جنيه مصري.
  • تتواجد أيضا ثلاجة فريش بحجم 480 لتر، حيث تباع بسعر 10800 جنيه مصري، كما تتوافر أيضا ثلاجة فريش بحجم 92 لتر، وتباع تلك الثلاجة بسعر 3300 جنيه مصري، كما تتوافر أيضا ثلاجة فريش بحجم 3750، وتباع تلك الثلاجة بسعر 9000 جنيه.

 

مميزات ثلاجات فريش 

  • تمتاز تلك الثلاجات بالكثير من المزايا والإمكانيات الرائعة، كما أنها مزودة بالعديد من الأشياء بالتكنولوجيا الحديثة، ومن أفضل المزايا التي تتواجد بتلك الثلاجة: أنها تصنع بجودة عالية، كما أنها تتواجد بمقاومة عالية للتآكل، وتقاوم أيضا الصدأ.
  • كما أن تلك الثلاجات تمتاز بأنها لا تصدر أصوات عالية ومزعجة، لان الموتور الخاص بها مصنوع بإمكانية عالية للتحكم في الصوت، فذلك يجعل فيما بعد عمر الثلاجة طويل، كما أن ذلك يجعل ربة المنزل ترتاح من تلك الأصوات المزعجة.
  • يمكن أيضا لربة المنزل أن تقوم بالتغيير في الأرفف بمنتهي السهولة، ويمكنها أيضا إزالتها تماما حتى توسع من حجم الثلاجة، كما أنها تمنع من فساد الطعام، وذلك عن طريق خاصية التبريد الموجودة فيها، مما يزيد من خاصية حفظ الثلاجة للطعام.
  • كما أن تلك الثلاجة أيضا يتوافر بها خاصية تجعلها مانعة للروائح الكريهة التي قد تصدر من الطعام، كما أن الأرفف جودتها عالية تجعلها غير قابلة للكسر، كما أنها تتميز بالإضاءة العالية، وتتوافر بالعديد من الألوان كالأبيض والأسود والسيلفر.

 

عيوب ثلاجات فريش 

  • رغم أن تلك الثلاجات يتواجد بها الكثير من المميزات، فيتواجد بها عيوب أيضا، من تلك العيوب: أن خدمات البيع لتلك الثلاجات يتوافر بها بعض المشاكل، ولا يتواجد بتلك الثلاجات صندوق خاص لحفظ الثلج، وذلك يكون ضروري بالصيف.
  • يمكن أيضا حدوث بعض الشروخ في أرفف الثلاجات حينما تزيد الحمولة عليها، وذلك بالرغم من أن تلك الرفوف تكون متينة للغاية، ولكن ينصح بها الكثير من المستخدمين بناء علي المزايا العديدة الموجودة بتلك الثلاجات.
  • يمكن للمشتري أن يقوم بالتواصل مع أي شركة من شركات بيع الأدوات الكهربائية لطلب تلك الثلاجة، فننصح العميل بشراء تلك الثلاجة لمميزاتها العديدة التي تجعلها الأفضل دائما.