أسعار بوتاجازات فريش 2019

 

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن بوتاجاز مناسب وسعره مناسب بإمكانيات عالية، ويبحثون دائما عن إمكانيات جيدا وعيوب مقبولة، كما ينصح الكثير من المستخدمين بشراء بوتاجازات فريش، حيث أنه تلك البوتاجازات ذات جودة عالية، وبها العديد من المزايا أيضا كخاصية الإشعال الذاتي وغيرها، كما أن تلك البوتاجازات تتوافر بأسعار مناسبة للمشتري، كما أن له مواصفات رائعة وإمكانيات عالية تميزه عن أي بوتاجاز أخر، لذلك سوف نتحدث عن تلك البوتاجازات بشيء من التفصيل.

 

مواصفات وأسعار بوتاجازات فريش 

  • تتوافر الكثير من البوتاجازات فريش بالعديد من المواصفات والأسعار المختلفة، وسوف نقدم الكثير من الموديلات والأسعار الخاصة ببوتاجازات فريش: مثلا بوتاجاز فريش مقاس ستين في ستين، حيث يحتوي علي 5 شعلات وعلي مروحة، بسعر 4 آلاف جنيه.
  • كما يتوافر أيضا بوتاجاز فريش بمقاس ستين وستين، حيث يتواجد به 4 شعلات، ويحتوي أيضا علي قواعد صنعها من الزهر، كما أنه مزود أيضا بالمرحة، ويتوافر بسعر 3600 جنيه مصري، ويتوافر أيضا بوتاجازات فريش بمقاس ستين.
  • ويتوافر بذلك البوتاجاز الكثير من المزايا، حيث أنه به 4 شعلات، حيث يتواجد به مروحة، ويتوافر به أيضا قواعد صنعها من الاستانلس، ويتوافر بسعر 3300 جنيه مصري، كما يتوافر أيضا بوتاجازات فريش من تلك الأنواع المشهورة للشركة.
  • حيث أن ذلك البوتاجاز يتوافر بمقاس خمسة وخمسيه في خمسة وخمسيه، ويتواجد به أربعة شعلات، ويمتاز أيضا بأن سطحه يكون مصنوع من الأستانلس، ويكون موجود بسعر 2350 جنيه مصري،ويتواجد أيضا بوتاجاز فريش بمقاس ستين في تسعين.
  • ذلك النوع يتواجد به الكثير من الأشياء التي تميزه، حيث أنه يتواجد به خمسة شعلات، ويتواجد به أيضا مروحة، ويمتاز أيضا بحمالات الزهر، ويتوافر بسعر 3950 جنيه مصري، كما يتواجد أيضا بوتاجاز فريش بمقاس ستين في خمسة وستين.
  • كما أن ذلك النوع يتواجد به 4 شعلات، كما يمتاز أيضا بمروحة عالية الجودة، ويتوافر ذلك النوع بسعر 5250 جنيه مصري، ويتوافر أيضا بوتاجاز فريش بلازا بمقاس ستين في ستين، حيث يتواجد به أربع شعلات ومروحة كبيرة، يتواجد بسعر 4250 جنيه.
  • يتواجد أيضا بوتاجاز فريش هامر، بمقاس ستين في تسعين، حيث أن ذلك النوع يتواجد بخمسة شعلات، كما يتواجد به أيضا مروحة عالية الكفاءة، ويتوافر في المتاجر بسعر 7850 جنيه مصري.

 

مميزات بوتاجازات فريش 

  • تتوافر الكثير من المزايا لبوتاجازات فريش، حيث أنه يتواجد به الكثير من الخصائص، فتلك المزايا الموجودة تفضل ذلك البوتاجاز عن أي نوع من البوتاجازات الأخرى، ومن تلك المزايا وأهمها، أن تلك البوتاجازات يتوافر بها إمكانية الإشعال الذاتي للبوتاجازات.
  • كما أن الغطاء المصنوع منه ذلك النوع من البوتاجاز يكون من النوع المتين، حيث يتم تنظيفه بسهولة، وذلك البوتاجاز أيضا يتم صناعته بجودة عالية، كما أنها تصنع الحمالات من الزهر، والتكلفة لتلك البوتاجازات تكون مناسبة وقليلة التكلفة لأي بوتاجاز أخر.
  • كما أن تلك البوتاجازات يكون متوافر بها مروحة عالية الكفاءة، وبالتالي تقوم تلك المروحة بتوزيع الحرارة، مما يجعل تسوية الطعام جيدة وبصورة سريعة، وعلاوة علي ذلك يتوافر بالعديد من الأحجام والألوان، وكل تلك المزايا تجعل الأفضل بصفة دائمة.

 

عيوب بوتاجازات فريش 

  • بالرغم من المزايا العديد لذلك البوتاجاز، ويتواجد به بعض العيوب البسيطة أيضا، فذلك البوتاجاز تكون قطع الغيار الخاصة به مرتفعة قليلا في السعر.
  • كما أنه هناك مشاكل قد تحدث في الخدمات للعميل، ودرجة حرارة الفرن تكون عالية بشدة فيؤثر علي المقابض.