أجمل جزر في ماليزيا

تقع ماليزيا شمال خط الاستواء وهي تعد من دول جنوب شرق اسيا تعرف مليزيا باحتوائها علي العديد من الجزر الخلابة التي يتجه اليها الكثير من السياح والزوار كل عام كما تضم ماليزيا مساحة كبيرة من المساحات المائية، حيث يوجد بها حوالي 1190 كيلو متر من المساحة المائية، بالإضافة الي وجود العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تعمل علي جذب السياح اليها وسوف نتعرف بذلك المقال علي اهم واجمل الجزر المائية بماليزيا.

المواقع الجغرافية للجزر في ماليزيا

  • تعد ماليزيا من اجمل المناطق التي يحب الافراد الذهاب اليها لاحتوائها علي العديد من الجزر الخلابة والمناظر الطبيعية فتقع ماليزيا بجنوب شرق اسيا وهي من اهم المناطق التي توفر الاسترخاء والراحة للأفراد.
  • تعتبر ماليزيا من اهم الدول الاسلامية فتنقسم الي جزأين منهم شبه جزيرة ماليزيا من الجهة الغربية للدولة والتي تضم العديد من البلاد ومنها كوالالمبور وبينانق والكاميرون بالإضافة الي وجود تايلاند للجهة الشمالية للدولة.
  • يوجد الجزء الشرقي لدولة ماليزيا والتي تضم العديد من المناطق الاتحادية والتي منها ولاية صباح وولاية سرواك والعديد من الولايات الأخرى فتعد ماليزيا من اهم الدول التي تتميز بموقعها الجغرافي المميز.
أجمل جزر في ماليزيا

أجمل جزر في ماليزيا

أجمل جزر دولة ماليزيا

  • تضم دولة ماليزيا اهم الجزر المائية الخلابة التي تعمل علي جذب السياح والزوار اليها فتحتوي ماليزيا علي نسبة كبيرة من المساحة المائية.
  • جزيرة لنكاوي من اجمل الجزر التي توجد في ماليزيا، حيث انها تحتوي علي المناظر الطبيعية الخلابة التي توفر الراحة والاسترخاء للزوار كما يوجد بها بعض الانشطة الترفيهية فهي توفر اطلالة بانوراميه رائعة لمنظر المياه والغابات المطيرة الرائعة.
  • جزيرة بولاو بانكور من الجزر الرائعة التي يتوافد اليها السياح لبعدها عن وسط المدينة وتوافر الهدوء والاسترخاء بها مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المميزة والرائعة للشواطئ وخلجان الجزيرة خليج نيفاه وخليج المرجان.
  • جزيرة بولاو كاباس تتميز الجزيرة باحتوائها علي رمال بيضاء ناعمة لذلك يطلق عليها اسم الجزيرة القطنية وتعد شواطئها من اجمل الشواطئ الموجودة كما يمكن للسياح الاستمتاع بالغوص لاحتواء مياه الجزيرة علي الكثير من الكائنات البحرية.

أفضل الفنادق في ماليزيا

  • يوجد بماليزيا افضل الفنادق الرائعة التي توجد بالعديد من المناطق المختلفة فتوفر الفنادق للسياح الراحة والامان فيوجد فندق ريتز كارلتون بمنطقة كوالالمبور يوجد الفندق بالقرب من المتاجر والمراكز التجارية الضخمة التي يحتاج اليها السياح.
  • فندق فيلا سمادهي من المنتجعات الرائعة التي تطل علي الشاطئ وهو من الفنادق المصنفة 5 نجوم فهو يضم المناظر الاسيوية الرائعة باحتوائه علي التصميمات الاسيوية الخلابة التي توفر للأفراد الراحة والاستجمام بالمكان.
  • منتجع ميريتوس بيلانجي لنكاوي من اروع المنتجعات التي توجد بالقرب من الشاطئ فيوفر المنتجع الي نزلائه جوًا ساحرًا للمناظر الطبيعية بالمنطقة كما يتميز المنتجع بقربه من المطار بمسافة 10 كيلو متر.

أجمل المناطق السياحية بماليزيا

  • يوجد العديد من المناطق السياحية بماليزيا عاصمة كوالالمبور من المناطق الرائعة بماليزيا فهي تحتوي علي العديد من المتنزهات والبرجان المشهوران بتروناس كما يوجد بالعاصمة افضل المناظر الطبيعية لافق كوالالمبور.
  • مرتفعات جنتنج تتميز المنطقة بتوفير اطلالات رائعة للزائرين من خلال التلفريك الذي يمر بالغابات المكسوة بالضباب فهي من المناطق المرتفعة عن سطح البحر وتعد من المعالم السياحية الرائعة لماليزيا.
  • مدينة جورج تاون من المعالم السياحية الرائعة التي توجد في جزيرة بينانج تضم المدينة الكثير من المعالم السياحية والاثرية الرائعة للمدينة كتحف بينانج بيرا ناكان ويوجد بها العديد من المتاجر التذكارية والاسواق.