أبي فلوس كيف

هناك طرق كثيرة لكسب المال، ولا تحتاج من الشخص سوي أن يكون جيدا في ذلك، إضافة الي أن هناك شغف داخلي لتلك العمل، سوي أن يكون جيدا،وينصح الي عدم الإكتفاء بتغطية وتصوير الحفلات والمناسبات الكثيرة المختلفة، ومنها حفلات الزفاف أو أعياد الميلاد أو جلسات التصوير الخاصة، ويمكن أيضا بيع الصور التي يمكن أن يتم إلتقاتها للمواقع الإلكترونية .

خدمات المنازل

هذا النوع من الخدمات يمكن أن يتم عمله، وهي كأعمال التنظيف أو البستنه، وهي من أهم الوسائل التي تدر مالا كبيرا وجيدا، للفرد وللبدء في هذا يمكن للفرد أن يتوجه الي إختيار وسيلة مناسبة حتي يتم الإعلان عن تلك الوسيلة، وهناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تساعد في النشر حول هذه الوسيلة.

ومن هنا يمكن أن يتم إخطار الذين يقطنون بالحي عن أن هناك من يمكن الإعتماد عليه في عملية التنظيف وبهذا يجد الكثير ممن يسأل عليه ويطلب منه هذا.

بيع الكتب

بيع الكتب هو من أهم الأشياء التي يمكن الحصول منها علي المال، ولكن كل ما يمكن أن يتم تنفثيذه من بيع الكتب وبالطريقة الذكية وهذا مع البعد عن النمط التقليدي، ويمكن للشخص أيضا أن يعتمد علي المواقع الإلكترونية لإستعراض كل ما هو جديد في تلك الموضوع وأين هي الأماكن التي يمكن إستخدامها في إستعراض وإعادة وشراء الكتب، ويمكن مقارنة أسعار الكتب التي تقدم لهذه الشركة وإختيار السعر المناسب لها.

الإستشارات

من هنا يمكن للشخص الذي يريد الحصول علي المال أو النقود وهذا من خلال مجال تقديم الإستشارات بشكل مستقل، هذا بعد أن يتم توفير الخبرة في هذا المجال، ويمكن البدء في هذا من خلال الإعلانات من الأقارب والعملاء السابقين أو الشركات التي يمكن عمل تلك الإعلان بها وهناك أيضا مواقع إلكترونية يمكن الإعتماد عليها والتركيز عليها في تلك المجال.

إنشاء موقع علي شبكة الإنترنيت

يمكن إنشاء موقع علي شبكة الإنترنيت وهذا لمن يرغب في الحصول علي المال عن طريق موقع إلكتروني خاص، ثم يقوم بالترويج للموقع من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، ويتم من خلال الموقع أن يعرفة الناس، ويمكن أن يكون هناك إمكانية لكسب المال.

غسيل السيارات

لمن يرغب في جمع المال يمكن له متابعة وسيلة غسل السيارات لبعض الأقارب والجيران وأشخاص أخري ممن هم يريدون هذا.

بيع البضائع التي لها قيمة

وهي وسيلة لكسب المال، والكسب ومن هنا يمكن للشخص أن يثمن ويبيع في مكان مثل الطابق السفلي من المنزل، وهذه الطريقة تفيده كثيرا وعلي وجه السرعة ومن هنا يمكن تحديد ما يمكن بيعه وتحت ضغط للحصول علي المال الفوري، ويمكن الحصول علي المال وهي طريقة فعالة للحصول علي المال.
الحصول علي وظيفة بدوام

وهي طريقة للمساعدة وتساهم في الحصول علي المال والإعتماد علي العمل يعطي المال، ومنها المتاجر والمطاعم وغيرها من المناطق التي بها توفير إضافي للحصول علي المال.

العمل في الجولات السياحية

يمكن لأي شخص يريد المال يمكن أن يأخذ في الإعتبار أخذ الجولات السياحية، في مدينته، ويمكن أن يكون مرشدا سياحيا لهم بشرح الأماكن المراد زيارتها ويمكن السماح لهم بإلتقاط الصور لهم.

التعليم

يمكن لأي شخص أن يستفيد من خبرته ومجال تلك العمل عن طريق أن يتم كسب المال وإعطاء الدروس الخصوصيو لذوي الخبرة والمعرفة الأقل ويمكن أن يتم الترويج لخدمات التعليم عن طريق الإعلانات، وأيضا إخطار الوالدين أو مواقع التواصل الإجتماعي .